أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » يتم طباعة الصور الغذائية على الكعكة

يتم طباعة الصور الغذائية على الكعكة

تصفح الكمية:0     الكاتب:sinojoinsun.     نشر الوقت: 2019-02-13      المنشأ:محرر الموقع

طباعة كيك


الغذاء عن اللون والرائحة والذوق، و \"اللون \" في المقام الأول يشير إلى ظهور الطعام. الطعام الخاص من الكعكة يدفع اهتماما خاصا له تأثيره البصري. الكعك الجميل دائما ما يطرح الشهية. نوع من الصباغ الصالحة للأكل كحبر، بمساعدة الماسحات الضوئية والطابعات سيتم تعيينه لطباعة الصورة على الكعكة، لإنشاء تشابه مرتفع مع صورة كعكة رقمية صالحة للأكل، من قبل العديد من الشباب السعي. ومع ذلك، مع شعبية من الكعك الرقمي، أثارت سلامة أساليب إنتاجها أيضا العديد من شكوك الناس.


ذهبت الكعك الرقمي فيروس بعد أن كانت الصور \"\" المطبوعة \"\" على الكعكة.


\"من المدهش حقا أنه حتى صانع الكعكة يعرف كيفية الطلاء لا يمكن أن يجعل هذه الكعكة. إنها قوة التكنولوجيا. يمكن طباعة الصور على الكعكة وتناولها. Lady Wang، الذين يعيشون في Guangming Garden، Shizhong District تلقى كعكة مطبوعة رقمية من صديقتها في عيد ميلادها.

التحدث عن المنتجات الرقمية، والناس يفكرون في شيء سوى الكاميرات الرقمية والمنتجات الإلكترونية الأخرى، ولكن الكعكة الرقمية لذيذة حقا ولين لينة للأكل. ما تبحث عن كعكة رقمية فقط في أن تكون شعبية الآن، ومخازن الطوب السائد في السوق في السوق لم تبدأ في صنعه، والمبيعات، حاليا في دائرة الأصدقاء في المطبخ شعبية. ولكن على عكس الكعك العادي، لا يتم تصنيع هذه الكعك في أشكال مختلفة، وليس هناك أزهار كريم رائعة بشكل خاص وصور حيوانية، واضحة وحيوية الصور المطبوعة على سطح الكعك. ويمكن للصورة اختيارها بحرية عن طريق المستهلك، يمكن أن يكون النجم الذي مثل نفسه، كما يمكن أن يكون صورة شخصية، من الكرتون إلى المشهد دون أن لا يستطيع. ميزات الكيك الرقمي الصور المطبوعة التي تمتزج جيدا الكعكة، مما يجعلها جميلة وصادقة.