أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » هل سبق لك أن رأيت صور طباعة على قهوتك؟

هل سبق لك أن رأيت صور طباعة على قهوتك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:sinojoinsun.     نشر الوقت: 2019-02-13      المنشأ:محرر الموقع

طابعة القهوة


عندما يتعلق الأمر بالطباعة، نعتقد عادة في طباعة المستندات والعقود وما شابه ذلك. منذ بعض الوقت، كانت صور الطباعة تحظى بشعبية كبيرة، ولكن الآن استخدمت العديد من شركات الأغذية والمشروبات تقنية الطباعة بحكمة.


يحتوي هذا المقهى على طريقة جديدة، من قبل الطابعة على القهوة Latte.Coffee Latte Art حساسة وأنيقة، ولكن الصعب. ولكن باستخدام طابعة القهوة تجعل من السهل استحضار الصورة المطلوبة دون تدريب. الجهاز بسيط جدا ل تعمل واجعل كوبا من القهوة البخارية. منبثق البرنامج، حدد الصورة، وانقر فوق Print.Coffee Printer and Mobile App Work معا. عشاق Coffee حدد النمط المطلوب أو النص على تطبيق الجوال. يمكنك أيضا تحرير الصور وتجميل الصور وفقا إلى تفضيلاتك الخاصة، بالإضافة إلى الكلمات التي تريد أن تكتبها وهكذا تم الانتهاء من تشغيل الهاتف المحمول على ذلك، أقل من 10 ثوان، سيتم إكمال لاتيه. كيف تعمل طابعة القهوة؟ جعل صعوباتك الخاصة؟ في الواقع، هو عليه ليس من الصعب على الإطلاق. طباعة القهوة هي مجرد ابتكار صغير أو تعديل للطابعة، دون أي تغييرات تكنولوجية.


يمكن لطابعة الحبر النافثة للحبر العادية الطباعة على الطعام عن طريق ملء الحبر الصالح للأكل، في حين أن طابعة القهوة يمكن أن تحول رأس الطباعة إلى شكل مناسب ل ATTE Art.There أيضا مجموعة متنوعة من المكونات المطبوعة. لذلك سؤال:

هذا النوع من المكونات المطبوعة، لن يكون آه مكلفة للغاية؟


لاهاوا من فضلك غير واضح؟

هل سرعة الطباعة سريعة؟

هل هي صحية للطباعة؟

الضمان؟


كل شيء ليست مشكلة، لا تزال ترسل زجاجة للطباعة العنصر، يمكن أن تصل إلى ما يقرب من 1000 كوب مع القهوة العادية، وتكلفة المواد حوالي 10 سنتات لكل كوب لا يكاد يذكر، والحياة والعمل، إلى كوب من القهوة البورتريه، سوف تجلب بعض المرح الفريد للناس.