أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » هل تعرف ما هو الحبر الصالح للأكل الحقيقي؟

هل تعرف ما هو الحبر الصالح للأكل الحقيقي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:sinojoinsun.     نشر الوقت: 2019-02-11      المنشأ:محرر الموقع

حبر صالح للأكل



حبر صالح للأكل هو حبر يمكن تناوله في جسم الإنسان جنبا إلى جنب مع الطعام والطب. كما أنه يستخدم عادة للطباعة السطحية على المواد الغذائية أو الطب أو المواد التغليف الصالحة للأكل. حبر صالح للأكل بسبب خصائصه الصالحة للأكل والطباعة، يختلف عن الحبر التقليدي.


مع زيادة الوعي بالصحة والسلامة، يكون لدى الناس متطلبات أعلى للأغذية وسلامة المخدرات. في ضوء الاستخدام العام للحبر طباعة تغليف أغذية السوق (المركبات البيئية غير المتطايرة بشكل أساسي (VOC) البيئي) ليست صالحة للأكل، وليس المطبوعة مباشرة على سطح الطعام أو الدواء، وبالتالي الحد من نطاق استخدام الطعام حبر طباعة التعبئة والتغليف. يظهر حبر صالح للأكل في اللحظة المناسبة في ظل هذه الظروف، وهو الشرط الموضوعي للطعام والطب بموجب الوضع الجديد، وحاجة المستهلكين إلى متابعة المنتجات الشخصية. بالإضافة إلى الديكور الفعال وتجميل المنتجات، يمكن للحبر الصالح للأكل استبدال التعبئة والتغليف الحالية وطباعة المواد الغذائية والدواء، وذلك لضمان سلامة وصحة المنتجات أعلاه.


حبر صالح للأكل، على الرغم من أن مبدأ التركيب والحبر التقليدي هو نفسه في الأساس، يتكون أيضا من اللون والموثق والمذيبات، ولكن يجب أن تكون كل مكوناتها صالحة للأكل، مختلفة عن الحبر التقليدي. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تفي عملية إنتاج الحبر الصالحة للأكل أيضا بالمتطلبات ذات الصلة لإنتاج الأغذية.


(1) اللون. توفر المواد الملونة اللون وما تحتاج إليه في أي طباعة. حبر صالح للأكل المستخدمة في الصباغ هي مجموعة متنوعة من تلوين الطعام. من أجل ضمان سلامة الأغذية، يجب أن تفي عملية الإنتاج أيضا بمتطلبات المعايير ذات الصلة ومتطلبات الجرعة.


(2) مواد الاتصال. مادة الاتصال هي الناقل من مادة اللون. حبر صالح للأكل المستخدمة فيما يتعلق بالاختيار العام لمجموعة متنوعة من الغروانية الطبيعية الصالحة للأكل.


(3) المذيبات. المذيب من سرعة لزجة وجافة، حل مواد الاتصال، مثل تشتت اللون. حبر الأطعمة المذيبات المستخدمة للمياه والإيثانول والجلسرين، إلخ.


209/5000.

في مجال الغذاء، يمكن استخدام حبر صالح للأكل لتزيين سطح الطعام. تم استخدام حبر صالح للأكل في Apple، المانجو، البيض، حبوب الشوكولاته، الحلوى، الكعك، المشروبات، البسكويت، الرقائق وغيرها من المنتجات. نظرا لأن المستهلكين يدفعون المزيد من الاهتمام بمظهر وإبداع الطعام، مثل تفاح الهدايا المطبوعة مع تحياتي، فإن ملفات تعريف الارتباط الحلوى المطلية باليد، والمشروبات ذات الأنماط المخصصة، والكعك، وهلم جرا، فإن تحقيق هذه الأفكار يتطلب حبر صالح للأكل لضمان الطعام سلامة.


في مجال الطب، يمكن استخدام حبر صالح للأكل لجميع أنواع الأجهزة اللوحية، الكبسولات وأكياس الأدوية المطبوعة معلومات الشعار والدعاية، ليس فقط لضمان سلامة المنتج، ولكن أيضا لزيادة الاعتراف بالمنتج.



www.sinojoinsun.com.