أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » سلسلة طابعة الغذاء » هل تريد ملفات تعريف الارتباط ذات أنماط الرسوم المتحركة اللطيفة?

هل تريد ملفات تعريف الارتباط ذات أنماط الرسوم المتحركة اللطيفة?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-11      المنشأ:محرر الموقع

الشباب عبارة عن أغنية غير مكتملة، والحرم الجامعي هو أكثر اللمسات الشعرية في هذه الصورة.أطلقنا هذا الشتاء حالة جديدة للحرم الجامعي - بسكويت بنمط الرسوم المتحركة، وحاولنا استخدام آلة طباعة الطعام للعثور على الذكريات الحصرية المثبتة في قلوب الجميع في الحرم الجامعي.


هذا البسكويت عبارة عن نمط كرتوني تطبعه طابعة الطعام الجديدة عالية السرعة لدينا، وتتمتع طابعتنا الجديدة ببعض الإنجازات التقنية، والتي يمكن أن تحقق إنجازات عظيمة في مجال طباعة الطعام وتحديث تصور الجمهور لطباعة الطعام.


الآن، اسمحوا لي أن أقدم لكم ما الذي يجعل هذه الطابعة مميزة للغاية!

الشباب عبارة عن أغنية غير مكتملة، والحرم الجامعي هو أكثر اللمسات الشعرية في هذه الصورة.أطلقنا هذا الشتاء حالة جديدة للحرم الجامعي - بسكويت بنمط الرسوم المتحركة، وحاولنا استخدام آلة طباعة الطعام للعثور على الذكريات الحصرية المثبتة في قلوب الجميع في الحرم الجامعي.هذا البسكويت عبارة عن نمط كرتوني تطبعه طابعة الطعام الجديدة عالية السرعة لدينا، وتتمتع طابعتنا الجديدة ببعض الإنجازات التقنية، والتي يمكن أن تحقق إنجازات عظيمة في مجال طباعة الطعام وتحديث تصور الجمهور لطباعة الطعام.الآن، اسمحوا لي أن أقدم ما الذي يجعل هذه الطابعة مميزة جدًا! المميزات 1. حاصلة على CQC وCE وبراءة اختراع التصميم وشهادات موثوقة أخرى؛2. طابعة الأغذية الصناعية تصل إلى 75 م / دقيقة لسرعة الطباعة.3. تدعم طباعة البيانات المتغيرة 12 صورة للتبديل عبر الإنترنت، دعم 24 ساعة / 7 أيام لإنتاج نموذج متين؛4. الطباعة عالية الدقة المتاحة لأسطح الطعام غير المستوية ويمكن أن تصل فجوة الطباعة القصوى إلى 8 مم بين الفوهة والطعام: 5. تتميز الآلة بتصنيف معين مقاوم للماء، وسهلة التنظيف؛6. يمكن للكمبيوتر الكل في واحد تخزين لوحة المفاتيح والماوس بشكل مريح؛7. القدرة على التكيف جيدة لخط الإنتاج المختلفة.8. اعتماد نظام حبر صالح للأكل، حبر صالح للأكل، لطباعة صور عالية الدقة صالحة للأكل بشكل صحي وملون: يتم تطبيقه على طباعة الأسطح بأشكال مختلفة من ملفات تعريف الارتباط والمعجنات والآيس كريم والحلويات.استجابة لطلب المستهلكين، أصبحت الأحبار الصالحة للأكل ذات المكونات الطبيعية ضرورية لتلبية احتياجات العملاء، وتم تطوير الأحبار الطبيعية مثل لون القهوة وCMYK بنجاح.سرعة طباعة قابلة للتعديل، لا حاجة إلى تغيير طريقة الطباعة الدائمة المتنقلة في بيئة الإنتاج الأصلية أو خط إنتاج التطعيم، الحالات الناجحة تثري تجربتنا، والاستخدام، والتنظيف، والصيانة، وطابعات الطعام عالية السرعة الأكثر كفاءة في التحسين والتحسين المستمر، لتحقيق المزيد تماشيا مع ممارسي الأغذية يستخدمون الطابعات الغذائية الخاصة.

سمات

1. حصل على CQC، CE، براءات الاختراع التصميم والشهادات الرسمية الأخرى؛

2. تصل سرعة طباعة الأطعمة الصناعية إلى 75m/min؛

3. تدعم طباعة البيانات المتغيرة 12 صورة للتبديل عبر الإنترنت، ودعم 24 ساعة / 7 أيام لإنتاج نموذج متين؛

4. الطباعة عالية الدقة المتاحة لأسطح الطعام غير المستوية ويمكن أن تصل فجوة الطباعة القصوى إلى 8 مم بين الفوهة والطعام:

5. الجهاز لديه تصنيف معين للماء، وسهلة التنظيف.

6. يمكن لجهاز الكمبيوتر المتكامل تخزين لوحة المفاتيح والفأرة بسهولة.

7. القدرة على التكيف جيدة لخط الإنتاج المختلفة.

8. اعتماد نظام حبر صالح للأكل، حبر صالح للأكل، لطباعة صور عالية الدقة صالحة للأكل بشكل صحي وملون

IMG_0960

IMG_0968

استجابة لطلب المستهلكين، أصبحت الأحبار الصالحة للأكل ذات المكونات الطبيعية ضرورية لتلبية احتياجات العملاء، وتم تطوير الأحبار الطبيعية مثل لون القهوة وCMYK بنجاح.سرعة طباعة قابلة للتعديل، لا حاجة إلى تغيير طريقة الطباعة الدائمة المتنقلة في بيئة الإنتاج الأصلية أو خط إنتاج التطعيم، الحالات الناجحة تثري تجربتنا، والاستخدام، والتنظيف، والصيانة، وطابعات الطعام عالية السرعة الأكثر كفاءة في التحسين والتحسين المستمر، لتحقيق المزيد تماشيا مع ممارسي الأغذية يستخدمون الطابعات الغذائية الخاصة.


شركة تابعة

اتصل

بريد إلكتروني: مبيعات@sinojoinsun.com
هاتف: +86 (0)27 87207098
فاكس: +86 (0)27 87207098-804
إضافة مكتب.: F19، بناية.9 المقر الرئيسي لجوانجو الدولي, رقم 62 شارع جوانجو., ووهان، هوبى بروف., 430073, الصين.
إضافة المصنع: رقم 988 شارع تشيبي، مدينة تشيبي، مقاطعة هوبي، الصين.
 

ملاحة

ترك رسالة
Copyright © 2016 Wuhan Sino Joinsun Technology & Trade Co., Ltd All rights reserved.  Supported by  Leadong