أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » من سيقول لا لحيوان لطيف على الخبز المحمص؟

من سيقول لا لحيوان لطيف على الخبز المحمص؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-24      المنشأ:محرر الموقع

Toast هي واحدة من وجبات الخبز الأكثر شيوعًا ، وعادة ما يتم تقديمها كوجبة إفطار مع مكونات مختلفة. الآن ، فإن الخبز المحمص العادي على ما يبدو أيضًا لديه طريقة مختلفة للعب. بعد المعكرونات الحيوانية التي أطلقتها Sinojoinsun في المرة الأخيرة ، دخلت سلسلة الحيوانات في مفضلة جديدة: Toast Cute Animal.

أولاً ، سيكون هناك دائمًا خبز ، سيكون هناك دائمًا كل شيء. لقد حولت تقنية طباعة الطعام الخبز المحمص إلى زهرة. جميع أنواع نخب الحيوانات اللطيف ، تنوع غني. من القطط اللطيفة ، هناك كلاب لطيفة إلى الباندا اللطيفة ، هناك العشرات من تعبيرات الحيوانات ، والتي يمكن أن تكون متحف الخبز المحمص. يبدو أن كل نخب حيوان يبدو وكأنه عمل فني. إنه أمر سخيف ، إنه شفاء ، وأكله.

ثانياً ، إن تحول الخبز المحمص. يبدأ جمال هذا الخبز المحمص للحيوانات الملونة بختم طابعة طابعة A2 الجميلة على الخبز المحمص النظيف والبريء. وهكذا بدأ سحر توست الحيوانات يتكشف. طابعة A2 هي طابعة غذائية صغيرة ومتوسطة الحجم على سطح المكتب التي تم تطويرها بشكل مستقل من قبل Sinojoinsun والتي يمكن أن تتكيف مع الإنتاج 24 على ارتفاع 24 يمكن تلبية احتياجات الإنتاج الضخم لمخازن المخابز وتحقيق التخصيص الشخصي. إضافة إلى توست الحيوانات. كما يتم إنشاء أنواع مختلفة من الأطعمة الخاصة الثقافية والإبداعية. مثل علوم وتكنولوجيا طباعة الأغذية لك لإحضارها قبل الزلابية المطبوعة ، والمعكرون الزهر الكرز ، والمعجنات المطبوعة في Cheongsam Beauty والعديد من الحالات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي A2 Machine على فوهة Series Epson XP. أداء مستقر. فعال ودائم: وضع لوحة فول في اتجاهين فقط 120s ، يمكن إنتاجها على نطاق واسع ؛ برامج الطباعة المستقلة ، والتنضيد والطباعة الأكثر ملاءمة والعديد من المزايا الأخرى.

ثالثًا ، الحياة مريرة ونخب حيوان حلو. الأحبار الصالحة للأكل والأصباغ المستخدمة للطباعة على توست الحيوانات هي نتيجة للبحث الدقيق وتطوير النباتات الطبيعية التي تستخرجها Sinojoinsun. يسعى Sinojoinsun إلى حياة صحية باستخدام المواد الخام والأمان أكثر أمانًا. الرضا الذي لا نهاية له يجلبه الخبز المحمص للحيوان. تعبيرات الشفاء للحيوانات ، وكلها تدفئة بعضها البعض في المدينة الكبيرة وحيدا قليلا. عندما يكون الخبز المحمص الحيوان في الفم ، تكون الشمس على حق ، والنسيم دافئ ، والغد لا يزال جميلًا. في المستقبل. سيستمر Sinojoinsun في إنشاء أعمال أكثر إثارة للاهتمام على مطبوعات الطعام.Sinojoinsun print toast2Sinojoinsun نخب الطباعة


شركة تابعة

اتصل

بريد إلكتروني: مبيعات@sinojoinsun.com
هاتف: +86 (0)27 87207098
فاكس: +86 (0)27 87207098-804
إضافة مكتب.: F19، بناية.9 المقر الرئيسي لجوانجو الدولي, رقم 62 شارع جوانجو., ووهان، هوبى بروف., 430073, الصين.
إضافة المصنع: رقم 988 شارع تشيبي، مدينة تشيبي، مقاطعة هوبي، الصين.
 

ملاحة

ترك رسالة
Copyright © 2016 Wuhan Sino Joinsun Technology & Trade Co., Ltd All rights reserved.  Supported by  Leadong