أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » ما هي خصائص طباعة الحبر الصالحة للأكل؟

ما هي خصائص طباعة الحبر الصالحة للأكل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-02-13      المنشأ:محرر الموقع

حبر صالح للأكل


طباعة الحبر الصالحة للأكل هي عملية إنشاء صور مطبوعة مسبقا مع ألوان الطعام الصالحة للأكل على مختلف منتجات الحلويات مثل ملفات تعريف الارتباط أو الكعك أو المعجنات. يمكن قياس التصميمات المصنوعة من الحبر الصالح للأكل أو إنشاء طابعة حبرية صالحة للأكل، وهو جهاز متخصص ينقل صورة إلى ورق رقيق صالح للأكل. مصنوعة من الورق الصالحة للأكل من النشويات والسكريات وطباعتها بألوان طعام صالحة للأكل. تمت الموافقة على بعض أحبار الطعام والمواد الورقية من قبل إدارة الغذاء والدواء وتحملها المعترف بها عموما باعتبارها شهادة آمنة.


استخدمت الأوراق الأولى من هذه العملية ورقة الأرز، بينما تستخدم الإصدارات الحديثة صفائح صقيع. قدم جورج جوربرت من قبل جورج جي كروبرت من شركة كيبلر الأولى الأولى، حيث تقدمت إلى طباعة الحبر الصالحة للأكل، من قبل George J. Krobert من شركة Keebler ومنحتها في عام 1981 [1]. هذه الورقة قد تستهلك دون آثار ضارة. لا تحتوي معظم الورق الصلب على نكهة كبيرة ومحدودة. قد تتم طباعة الورق الصالحة للأكل طابعة قياسية وعند الطلب على سطح رطبة، يذوب مع الحفاظ على دقة عالية. تأثير النهاية هو أن الصورة (عادة صورة) على الورقة تبدو مطبوعة على الجليد.


أصبحت أحبار الطابعة الصالحة للأكل الآن منتشرة وتستخدم بالاقتران مع طابعات حبر خاصة. الحبر الذي لا يتم تسويقه على وجه التحديد بأنه صالح للأكل قد يكون ضارا أو قاتلا إذا ابتلع. الحبر الصالح للأكل للطابعات الليزر غير متوفرة حاليا. يمكن استخدام أي طابعة نفث الحبر أو BubbleJet للطباعة، على الرغم من أن الدقة قد يكون ضعيفا، ويجب اتخاذ الرعاية لتجنب تلوث الأحبار الصالحة للأكل بالأحبار المستخدمة مسبقا. يمكن تحويل طابعات نفث الحبر أو BubbleJet إلى الطباعة باستخدام حبر صالح للأكل، وتتوفر خراطيش حبر صالح للأكل تجاريا.


يتم مسح بعض أحبار الصالحة للأكل، ولكن إذا كانت قابلة للذوبان بسهولة في الماء، فيمكن استخدامها أيضا كأي حبر صالح للأكل دون تقليل الجودة. تستخدم ورقة صالحة للأكل على الكعك وملفات تعريف الارتباط والكعك والمتنقعات.


Related Products

محتوى فارغ!