أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » ما نوع الحبر المستخدم في طابعات الطعام؟

ما نوع الحبر المستخدم في طابعات الطعام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-26      المنشأ:محرر الموقع

يجب أن يفي الحبر المستخدم في طابعات الطعام بمعايير محددة لسلامة الأغذية، حيث أن هذه الأحبار تتلامس بشكل مباشر مع الطعام.فيما يلي عدة أنواع شائعة من الحبر الغذائي:

1. أحبار نفث الحبر الصالحة للأكل: تم تصميم هذه الأحبار خصيصًا لطباعة المواد الغذائية وعادةً ما تكون غير سامة وخالية من المواد الكيميائية الضارة ويمكن اعتمادها من أجل سلامة الأغذية.يمكن استخدام الحبر الصالح للأكل لطباعة الملصقات على أغلفة المواد الغذائية أو مباشرة على سطح الطعام الصالح للأكل.

com.ediblelink


2. الحبر الصالح للأكل: يستخدم هذا النوع من الحبر بواسطة الطابعات والطابعات الخاصة.على عكس حبر نفث الحبر الصالح للأكل، يحتوي هذا الحبر عادةً على أصباغ أو أصباغ مقاومة للحرارة، والتي يمكن أن تحافظ على ثبات اللون عند درجات حرارة أعلى وتكون أقل عرضة للانتشار عند تعرضها للماء.

com.ediblelink

بغض النظر عن نوع الحبر المستخدم في طباعة المواد الغذائية، يجب أن يجتاز الحبر شهادة سلامة الأغذية المقابلة للتأكد من أنه لا يلوث الطعام ولا يشكل خطراً على صحة الإنسان.عند اختيار الحبر، يجب على المستخدمين التأكد من أن تركيبة الحبر تلبي معايير سلامة الأغذية واتباع إرشادات السلامة ذات الصلة أثناء الاستخدام.

يقدم الحبر الصالح للأكل، جنبًا إلى جنب مع طابعة الطعام، أنماطًا مصممة بالكمبيوتر على المكونات بشكل مثالي من خلال التحكم الدقيق في رش الحبر الصالح للأكل، مما يحقق إنتاج طعام مخصصًا.بالإضافة إلى ذلك، يمكن لطابعات الطعام ضبط المذاق والملمس والمحتوى الغذائي للمكونات وفقًا لاحتياجات المستخدم، مما يحقق تجربة طعام مخصصة وشخصية حقًا.


مزيد من المعلومات الاتصال: info@sinojoinsun.com


شركة تابعة

اتصل

بريد إلكتروني: مبيعات@sinojoinsun.com
هاتف: +86 (0)27 87207098
فاكس: +86 (0)27 87207098-804
إضافة مكتب.: F19، بناية.9 المقر الرئيسي لجوانجو الدولي, رقم 62 شارع جوانجو., ووهان، هوبى بروف., 430073, الصين.
إضافة المصنع: رقم 988 شارع تشيبي، مدينة تشيبي، مقاطعة هوبي، الصين.
 

ملاحة

ترك رسالة
Copyright © 2016 Wuhan Sino Joinsun Technology & Trade Co., Ltd All rights reserved.  Supported by  Leadong