أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » سلسلة طابعة الغذاء » كيفية طباعة شعار الطعام على غلاف النقانق؟

كيفية طباعة شعار الطعام على غلاف النقانق؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:sino joinsun.     نشر الوقت: 2021-09-29      المنشأ:محرر الموقع

كما رأينا في بعض المدونين الغذائي تم تحميل بعض الصور النقانق مع أنماط لطيف أو الرموز التعبيرية المطبوعة على النقانق. كما أكلوا النقانق بالأنماط في المنظر الكامل للجمهور. قد تعتقد أنهم أكلوا البلاستيك، ولكن اليوم سوف نكشف سر أنماط الطباعة على النقانق.

سجق شعار صالح للأكل، صورة صالحة للأكل


أولا، عندما نأكل النقانق، لماذا نحتاج أحيانا إلى التقشير، وأحيانا يمكننا أن نأكل مباشرة؟ هذا لأن النقانق التعبئة والتغليف غلاف مختلفة. إلقاء نظرة على نوع غلاف النقانق:

(1) غلاف النقانق الطبيعي: إنه مصنوع من الأمعاء الدقيقة والأمعاء الكبيرة، والمعونة، ومثانة الخنازير، والماشية والأغنام، والمريء الصناعي والمعدة الخنزير.

(2) غلاف النقانق الاصطناعي: يتضمن غلاف الكولاجين، غلاف الألياف، غلاف بلاستيكي. ينقسم غلاف الكولاجين إلى أغلفة صالحة للأكل وغير صالح للأكل. أغلفة صالحة للأكل مناسبة لصنع النقانق المدخنة، مثل نقانق Qinqin، نقانق الذرة، النقانق المشوية والكلاب الساخنة وهلم جرا.

لذلك، يجب طباعة النص والأنماط التي يمكن أكلها على غلاف الكولاجين الصالحة للأكل.


أنواع غلاف النقانق

(الصورة 1)


ثانيا، هو النص والنمط الموجود على غلافك آمن للأكل؟ ما هي مكونات النمط والنص؟ إذا كان الحبر العادي، فمن غير صالح للأكل بالتأكيد. لذلك أصبح البحث والتطوير للحبر الصالح للأكل طفرة في هذه الصناعة. على وجه الخصوص، لدى عملاء النقانق متطلبات معقدة للغاية، مثل الحاجة إلى غارقة في إنتاج النقانق، والحبر يحتاج إلى أن تكون مقاومة الماء؛ وجوه غلاف الطهي والقلب بسبب ذوق مختلف للعملاء، لذلك، كيفية ضمان سلامة النمط بعد الطبخ للعملاء الأكثر أهمية؛ بالطبع، الشيء الأكثر أهمية هو الغلاف يجب أن يكون الصالحة للأكل، آمنة وصحية، وجميع المكونات الغذائية صالحة للأكل؛ يجب أن تفي النقانق ذات الأنماط بمعايير الصناعة من النقانق عند دخول السوق. بالتأكيد، الآن بعد أن تم غزو هذه التكنولوجيا، كانت حبر طباعة غلاف خاص متاح في السوق.


الاختلافات بين الطباعة على غلاف البلاستيك غلاف الكولاجين الصالحة للأكل

(صورة 2)


ثالثا، كيف هي عملية الطباعة؟ هل تستطيع تحقيق الإنتاج الآلي؟ هاتان السؤالان هي الأكثر سؤالا من شركات غلاف النقانق وحتى ماركات اللحوم. بعد حل هذين السؤالين، ستنتشر النقانق ذات الأنماط الشخصية والمثيرة للاهتمام في جميع أنحاء الشوارع. في الوقت الحاضر، تتوفر طابعة Collagen Collagen الصالغة الداعمة في السوق، والتي لها سرعة إنتاج سريعة، أعلى سرعة الطباعة تصل إلى 60 م / دقيقة، وتحقيق الطباعة متعددة الألوان على الوجهين، وهي لونين على جانب واحد، واحد اللون على الجانب الآخر، الطباعة ثلاثية الألوان الاصطناعية، والطباعة ذات اللونين تدعم طباعة دقيقة، مع تأثير نمط جيد.


غلاف الكولاجين الصالحة للأكل

(صورة 3)


في الوقت الحاضر، هناك العديد من حالات أفكار أسطح الغذاء الإبداعية، ويمكن توجيه المنتجات الجيدة إلى دائرة أصدقائها من قبل المستهلكين أنفسهم. يتم قبول الطباعة على سطح الطعام من خلال المزيد والمزيد من الشركات المصنعة للأغذية للمستهلكين أو التسويق العلامة التجارية. إنه مليء بالشخصيات المثيرة للاهتمام والشخصية. يمكن لمصنعي الغلاف أيضا تخصيص أغلفة النقانق الإبداعية الحصرية لشركات منتجات اللحوم من خلال طابعة النقانق، لمساعدة شركات منتجات اللحوم على إنشاء مواضيع ساخنة. هذا هو مقدمة اليوم، دعونا نتطلع إلى تلبية نقانق مثيرة للاهتمام في بعض الرحلة الاسترخاء.


صورة صالحة للأكل طباعة النقانق 1

الصورة الصالحة للأكل الطباعة النقانق 2