أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » كيفية إضافة صورة صالحة للأكل بنجاح على كعكةك

كيفية إضافة صورة صالحة للأكل بنجاح على كعكةك

تصفح الكمية:0     الكاتب:مقتطف من الانترنت     نشر الوقت: 2019-02-11      المنشأ:محرر الموقع

طباعة الأخوات المجمدة على الكعكة


تعتبر الكعك الكلاسيكي سهلة السقي بالتأكيد سقي الفم ولكن إضافة صور كعكة غذائية ملونة وصيدتها إلى كعكة تجعلها أكثر إثارة. ومع ذلك، ليست هذه عملية سهلة وقد تتخذ ضربة عنيفة وإضافة الصورة بنجاح إلى كعكةك. فيما يلي بعض النصائح لإضافة صورة كعكة صالحة للأكل على كعكة


ابدأ مع عادي، كعكة متجمد فقط. لا تقم بتطبيق ديكورات كعكة أخرى قبل تطبيق صورة الجليد. يمكن استخدام Buttercream والصقيع الجاهز للنشر، ويؤل عن استخدام صقيع أبيض حيث يتم وضع الصور للحصول على أفضل النتائج. تأكد من أن الصقيع ليس جافة أو وجود جلود عليها أيضا.

تحضير صورة الجليد. دعها تقع في درجة حرارة الغرفة لمدة 15 دقيقة تقريبا بعد إزالةها من الحقيبة. في معظم الأوقات، يتم تقشير صورة الجليد بسهولة من ورقة الدعم. خلاف ذلك، يمكنك سحب ورقة الدعم من حافة الجدول أو ضربة جافة الورقة لسهولة تقشيرها بعيدا عن ورقة الدعم.

وضع صورة الجليد على الجانب المعلق من الكعكة. للحصول على دائرة أو صورة على شكلها، استخدم مقصا لقطع الصورة قبل التقشير. وضع ورقة صقيع المطبوعة على الكعكة. ابدأ في وضعه من الوسط يحدث للخارج. بات لتهدئة الصورة من التجاعيد لها.

أضف الحدود أو إزداد كعكةك. يمكنك كتابة النصوص على الصورة مع صقيع أو ملليمات.

لا تترك الصورة أبدا بالضوء المباشر أو أشعة الشمس. عند تخزينها، قم بتشغيل الصورة إلى أسفل وتخزينها في مكان آمن حيث لم يتمكن من التالفة. يجب إذابة الكعك المجمد أولا قبل تطبيق الصقيع وصورة الجليد. يجب أن تجعل الصور الجليدية كعكة أكثر إثارة لخفضها وممتعة لتناول الطعام، ولكن لاحظ أن طعم صورة الجليد غير موجود عند تناوله مع الشريحة.


صورة كعكة، صورة كعكة صالحة للأكل