أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » طابعة فن القهوة لاتيه، يمكن أن تسمى فن تكنولوجيا السوداء

طابعة فن القهوة لاتيه، يمكن أن تسمى فن تكنولوجيا السوداء

تصفح الكمية:0     الكاتب:sinojoinsun.     نشر الوقت: 2019-02-13      المنشأ:محرر الموقع

الطباعة القهوة



تعتبر القهوة مشروبا مهما للناس الحديث. وهي أوقات الفراغ أو الترفيه أو تخفيف التعب أو العادات والهوايات والأصدقاء وما إلى ذلك؛ تلعب القهوة دورا مهما لا نظظ فيه؛ في الوقت نفسه، القهوة هي واحدة من ثلاثة مشروبات كبرى في العالم وبعد سيقدم فنجان من القهوة حلاوة مختلفة وحموضة وبللا بعد تشغيل Barista.But Coffee Latte Art يمكن أن يعزز ارتفاع مستوى المظهر لتناول القهوة.

تنفق لعبة Game World Coffee كل عام في الولايات المتحدة، والتي جمعت من جميع أنحاء العالم Garland في جميع أنحاء العالم، وتظهر كل أنواع التصميم المبتكرة في اللعبة والمهارات الماهرة، والقهوة جارلاند هي اللاعبين تقنية القهوة المهنية اللازمة، كل واحد من البلدان نيابة عن اللاعبين، ستكون في عملية مشروع Cappuccino Project، إظهار حجرة مهاراتها الرائعة، وبالتالي فهي تهتم بأهمية صناعة القهوة والقهوة المهنية التي تنفقها.

ومع ذلك، بغض النظر عن مدى جودة باريستا، هو أو هي لا يمكنها تقديم صور معقدة وصور على رغوة القهوة. حتى لو كان هو أو هي، سوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت. في ذلك الوقت، ربما تكون القهوة قديمة قديمة، وسوف تؤدي تكلفة الزمن العالية أيضا إلى تكلفة عمالية عالية. يمكن لطابعة الفنون الحالية على Yingmei Latte طباعة جميع أنواع الأنماط على رغوة حليب القهوة لتحقيق فن اللواط الذكي.

القهوة جاهزة معطرة طازجة القهوة، ثم صبها في لعب رغوة الحليب الجيدة، ثم يتم وضع كأس القهوة على طابعة جارلاند جميلة، من خلال تنعكس محرر البرامج الصغيرة جارلاند تريد طباعة الصور، ثم قم بتحرير صور جيدة تم الرفع إلى طابعة جارلاند، اضغط على طابعة Start Key Garland Circer يمكن طباعة تنفق على رغوة حليب القهوة؛ تستغرق العملية برمتها ثلاث ثوان فقط. في الإضافة، تكون الأنماط واضحة ودقيقة، ويمكن طباعة جميع أنواع الأنماط المعقدة. مقارنة مع الفن اليدوي لاتيه، فإن الطابعة القهوة لاتيه الفنية هي توفير الوقت وتوفير العمالة، ويمكنها أيضا طباعة فن اللاتين عالي الجودة في أي وقت، والتي لا يمكن فقط توفير الكثير من تكاليف العمالة للتجار، ولكن أيضا ضمان جودة المنتجات، وبالتالي تحسين مبيعات المتجر.،

عندما يوفر النادل كوبا من القهوة مع كلمات دافئة مثل \"صباح الخير\"، \"أنا أحبك\" و \"عيد ميلاد سعيد\" مطبوع عليه، وسوف يفاجأ الضيوف والاستمتاع بالقهوة الخاصة بهم بسعادة. وسوف تأخذ حتى الصور وتحميلها لهم إلى دائرة أصدقائهم أو دائرة اجتماعية لمشاركة مزاجهم السعيد حول هذه المسألة. بالنسبة للتجار، هذه المسألة هي الترويج المجاني الأكثر دقة، والتي يمكن أن تجلب الكثير من حركة المرور الدقيقة.

رغوة الحليب على القهوة مثل قطعة من الورق الأبيض. من خلال الجمع بين الطباعة النافثة للحبر وتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد، يتحقق حلم \"اللوحة\" على القهوة. المواد المطبوعة على القهوة بواسطة طابعة إيمولا كلها مقتطفات القهوة الطبيعية، والتي يتم خلطها مع حبوب البن عالية الجودة. الأنماط المطبوعة ليست دقيقة فقط وجميلة، ولكن أيضا آمنة تماما وموثوقة.

إذا كان هناك مقهى أو فندق أو مطعم يستخدم هذه الطابعة، فسوف أذهب إلى هناك على الفور.