أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » صديقة للبيئة الصالحة للأكل الحبر القائم على المياه الحبر والأشعة فوق البنفسجية

صديقة للبيئة الصالحة للأكل الحبر القائم على المياه الحبر والأشعة فوق البنفسجية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-02-11      المنشأ:محرر الموقع


لون الطعام



إن استخدام الحبر الصديق للبيئة، سواء في البيئة تسبب في التلوث، وعلى المشغل يسبب ضرر جسدي، ولكن أيضا لن يضر داخل الطعام. الأحبار البيئية بالفعل في السوق هي:



1. الحبر القائم على المياه: الحبر القائم على المياه هو الحبر المستخدم لمعظم التعبئة والتغليف والطباعة في الداخل والخارج. وهي مصنوعة أساسا من الراتنج القابل للذوبان في الماء والأصباغ العضوية والمذيبات والمواد المضافة ذات الصلة من خلال الطحن والمعالجة المركبة. راتنجات قابلة للذوبان في الماء هي Nexus للحبر القائم على المياه، وغالبا ما تختار الراتنج المعدلة المعدلة من الأكريليك القابلة للذوبان في الماء كوصلة من المواد، ومقاومة الحرارة، ومقاومة الطقس، والمقاومة الكيميائية، ومقاومة التلوث واللمعان لديها مزايا كبيرة، مثل ما إذا كان مباشرة تفريق مستحلب البوليمر المذاب أو الاصطناعي، جميعها تظهر الأداء الممتاز، الحبر القائم على المياه لا يحتوي على مذيبات عضوية متقلبة، لا يمكن فقط تقليل جودة الطباعة من السمية المتبقية، ويمكن أن تمنع الحريق عن طريق الاتصال الثابت مع المذيبات القابلة للاشتعال. الحبر القائم على المياه ليس حبر طباعة جديد فقط \"أخضر\"، ولكن أيضا أفضل بديل للحبر البنزين للذوبان.



2. الحبر القابل للشفاء بالأشعة فوق البنفسجية القابلة للعلاج يشير إلى طول موجة معينة من التشعيع الضوئي للأشعة فوق البنفسجية، وردود الفعل الرابط عبر الحبر عبر الإنترنت، من السائل إلى الصلبة لإكمال علاج الحبر، في الرابط قبل الحش، prepolymer macromoleculary الذي شكله بقوة فيلم الحبر. تستخدم الأحبار القابلة للقلق للأشعة فوق البنفسجية بشكل أساسي طباعة مرنة من ركائز ناعمة. وهي تتألف من prebolymers، المخففات التفاعلية، أصباغ، إضافات ومواد فوتوينة / مركبات. من بينها، فإن اختيار المخفف التفاعلي له تأثير على رد فعل ترحيل حبر الصيغة؛ تم استخدام الإضافات لضبط خصائص الحبر (قابلية الطباعة، ترحيل الحبر، ترطيب الركيزة، معامل الاحتكاك، مقاومة التآكل، تشتت واستقرار الصباغ) ورائحة الأمر المطبوع؛ يطلب من أن يكون طيف امتصاص الضوء فوق البنفسجي صغيرا قدر الإمكان، وينبغي أن يكون الصباغ المثالي خصائص التشتت الجيد، وتسوية جيدة، وقوة تلوين قوية، وامتصاص الأشعة فوق البنفسجية الصغيرة تحت تشعيع الضوء، ولا ضرر بالبلمرة. عند الطباعة مع أحبار قابلة للشفاء من الأشعة فوق البنفسجية، ينبغي إيلاء الاهتمام لتثبيط البلمرة، التوتر السطحي والترطيب، والارتباط بين اللزوجة في الحبر والرطوبة، وتوسيع لوحة الطباعة. نظرا للحبر على التصاق البلاستيكي غير جيد، لذلك تحتاج إلى القيام بمعالجة اللهب أو علاج إفراز كورونا الركيزة البلاستيكية، من أجل تحسين التصاق سطح البلاستيك.




Related Products

محتوى فارغ!