أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » صديقة للبيئة الصالحة للأكل الحبر الرقمي الطباعة الحبر والحبر الحبر

صديقة للبيئة الصالحة للأكل الحبر الرقمي الطباعة الحبر والحبر الحبر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-02-11      المنشأ:محرر الموقع

لون الطعام


3. الحبر الحبري الشعاع الإلكترون (حبر) إلكترون (EB) يشير الحبر القابل للشفاء إلى شعاع الشعاع العالي الطاقة يمكن أن يكون بسرعة من السائل إلى حبر صلب، يعرف أيضا باسم حبر EB. شعاع الإلكترون عالية الطاقة والأصباغ والحشو وغيرها من المكونات الصلبة لها اختراق قوي، لن يكون هناك صبغة حبر أو حشو يعيق امتصاص الوضع، لن تتأثر تجفيف الفيلم. حبر EB يتكون أساسا من أصباغ، المجلدات، وكلاء مساعد، إلخ، لأن علاج الحبر يتم تحقيقه من قبل شعاع الإلكترون، لذلك فإن اختيار المجلدات له متطلبات محددة، والمكونات الرئيسية هي الراتنج الاكريليك ومونومر التفاعلي. تستخدم معظم صناعة تغليف المواد الغذائية والمشروبات طباعة علاج شعاع الإلكترون مع طباعة أوفست. حبر EB مكيفات مع صناعة الطباعة، الطباعة عالية السرعة، متعددة الألوان من اتجاه التنمية. نظرا لأن الحبر المعالج شعاع الإلكترون، فإن توفير الطاقة، لا يحتوي المكون على مذيبات، لا تلوث للبيئة، مواد التعبئة، وقت المعالجة القصيرة، سرعة المعالجة، العائد المرتفع، معدل توسيع النقاط الصغيرة، هو السطوع المطبوع الجزيئي، لديه مزايا مقاومة التآكل ومقاومة الهجوم الكيميائي، والتكنولوجيا تعميم وتطبيق سريع، وخاصة في مجال تطبيق تطبيق التعبئة والتغليف الغذائي. حبر EB للحبر ومعالجة LIV الفرق الرئيسي هو ما إذا كان هناك بادئ خفيفة في الرابط، عند إضافة حبر EB لإضافة كمية معينة من البادئ، كما يمكن أن تكون علاج الأشعة فوق البنفسجية أيضا.



4. حبر الطباعة الرقمية: اخترقت تقنية الطباعة الرقمية في صناعة التغليف والطباعة الغذائية مع الطلب المتزايد على التعبئة والتغليف الشخصية. يمكن أن تحقق تقنية الطباعة الرقمية دقة صور عالية بما فيه الكفاية وإعادة إنتاج تفاصيل الصورة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن توفر تقنية الطباعة الرقمية خدمات دفعة صغيرة أكثر كفاءة. حبر صبغ الطباعة النفاثة الحبرية الرقمية، الحبر الصلب للطباعة الكهربائية والحبر السائل الإلكترونيات لطباعة الإزاحة الرقمية، إلخ. يتم تسخين الحبر بواسطة ذوبان الكريستال السيراميك بعد إصلاح الركيزة. معظم الركيزة لرقائق الألمنيوم والألمنيوم والحيوانات الأليفة (البوليستر) والورق ومناسبة لطباعة الويب. من المهم جدا اختيار درجة حرارة التثبيت المناسبة من الحبر، لأن أفضل درجة حرارة الإعداد يمكن أن تتحكم في عملية تحديد الحبر جيدا. يجب أن يكون الحبر مرونة معينة وسهلة التعامل مع الركيزة للطي. مقاومة المذيبات للطباعة الرقمية الكهربائية هي أيضا مهمة للغاية، مقاومة المذيبات ليست طباعة جيدة لن تكون قادرة على إكمال العملية، مثل التزجيج، الترقق، إلخ. في الطباعة الخضراء اليوم أصبح موضوع الحقل، التعبئة الغذائية أكثر ومزيد من المتطلبات ذات جودة عالية، الطباعة متعددة الألوان. لذلك، يجب أن يتكيف حبر الطباعة مع نداء الأوقات، وتطوير حماية البيئة الخالية من البنزين.



Related Products

محتوى فارغ!