أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المعارض » شاركت Sinojoinsun في معرض كانتون الـ 135 بنجاح!

شاركت Sinojoinsun في معرض كانتون الـ 135 بنجاح!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-05-10      المنشأ:محرر الموقع

شاركت شركة Sinojoinsun في معرض كانتون الـ 135 الذي أقيم في قوانغتشو، حيث عرضت تكنولوجيا الطباعة الغذائية الرائدة، والتي جذبت انتباه العديد من المطلعين على الصناعة.


شركة Sinojoinsun مكرسة بشكل رئيسي لتطوير وإنتاج طابعات المواد الغذائية، ورقة الجليد، ورق الويفر، ورق نقل الشوكولاتة، الحبر الصالح للأكل، والصالح للأكل علامة.في معرض كانتون، عرضت شركة Sinojoinsun عينات مطبوعة بواسطة طابعة الطعام المطورة حديثًا، والتي يمكنها طباعة المكونات الغذائية المختلفة في أنماط وأشكال مختلفة.يجلب Sinojoinsun أيضا جديد تمامًا منتجات‎طابعة طعام X5. وهذا يمكن أن يجلب طريقة إنتاج مخصصة جديدة لصناعة المواد الغذائية.



لا يمكن استخدام طابعة الطعام من SinoJoinsun فقط لصنع الحلويات الشخصية والكعك والأطعمة الأخرى، ولكن أيضًا في مجالات مثل الطب والجمال، مع آفاق تطبيق واسعة.في المعرض، قام موظفو Sinojoinsun بعرض عملية تشغيل طابعة الطعام في الموقع، الأمر الذي أثار اهتمامًا قويًا من الجمهور.

هذا هو سينوجوفيالمرة الثالثة التي تشارك فيها صن في معرض كانتون.وتأمل شركة Sinojoysun في الاستفادة من هذا المعرض لتقديم تكنولوجيا الطباعة المتقدمة للأغذية إلى سوق أكبر وتوفير فرص تطوير جديدة لصناعة الأغذية في الصين والدول المشاركة.

لقد تلقينا أيضًا مقابلة من مجموعة الفيسبوك هذه المرة وقضينا وقتًا سعيدًا مع المراسل.

إن عقد هذا المعرض بنجاح لا يعرض فقط الإنجازات المبتكرة لتكنولوجيا طباعة الأغذية، ولكنه يوفر أيضًا فرصًا جديدة لتطوير مؤسسات تكنولوجيا طباعة الأغذية في السوق الدولية.متمنيا سينوجوينسون اختراقات أكبر في تطورها المستقبلي وجلب المزيد من الابتكار إلى صناعة الأغذية العالمية.


Sinojoinsun--توفير مجموعة كاملة من حلول الطباعة الصالحة للأكل!


شركة تابعة

اتصل

بريد إلكتروني: مبيعات@sinojoinsun.com
هاتف: +86 (0)27 87207098
فاكس: +86 (0)27 87207098-804
إضافة مكتب.: F19، بناية.9 المقر الرئيسي لجوانجو الدولي, رقم 62 شارع جوانجو., ووهان، هوبى بروف., 430073, الصين.
إضافة المصنع: رقم 988 شارع تشيبي، مدينة تشيبي، مقاطعة هوبي، الصين.
 

ملاحة

ترك رسالة
Copyright © 2016 Wuhan Sino Joinsun Technology & Trade Co., Ltd All rights reserved.  Supported by  Leadong