أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » النمط الإبداعي متروك لك - طابعة نفث الحبر الغذائي عبر الإنترنت

النمط الإبداعي متروك لك - طابعة نفث الحبر الغذائي عبر الإنترنت

تصفح الكمية:1     الكاتب:sino joinsun.     نشر الوقت: 2019-09-26      المنشأ:www.sinojoinsun.com

Sinojoinsun Online Inkjet Printer2_ 副 本


بالنظر إلى السوق الكبيرة للصناعة في هذه السنوات، سواء كانت تقنية Forefront AI أو مجنون \"الاقتصاد الاقتصادي \"، يبدو أنه طالما أن التكنولوجيا أكثر تقدما، فإن التطبيق هو أكثر شمولا ويمكن حل المزيد مشاكل للبشر، ثم سوف تنهار في نهاية المطاف الحصار وتصبح قائد حقبة.


لقد وجدت Sinojoinsun ™ قطاعات سوقية قيمة في صناعة المواد الغذائية وتطوير طابعات حبر الغذاء المتقدمة عبر الإنترنت. تستخدم آلة الطباعة الغذائية على نطاق واسع في الطباعة السطحية المعجنات، وملفات تعريف الارتباط الطباعة الشخصية، وتخصيص شعار الحلوى، والطباعة الإبداعية الخبز، والطباعة الإبداعية الآيس كريم وغيرها من الزينة الإبداعية. لون تأثير الطباعة مشرق وواضح تأثير تثبيت اللون أمر جيد. يتوافق حبر صالح للأكل مع شهادة إدارة الأغذية والعقاقير ولديه ترخيص إنتاج الغذاء، لذلك فمن الآمن أن تطمئن. يعتمد إعداد الطباعة على استشعار الكشف التلقائي لمنع الاتصال بين المواد الغذائية والفوهة، وسرعة الطباعة قابلة للتعديل، ما يصل إلى 75 متر / دقيقة في الأسرع. الشيء الأقوى هو أن هذه المعدات يمكن أن تكون مضمنة تماما في خط الإنتاج لإنتاج الطباعة الدفاعية، والكفاءة العالية، ونوعية جيدة، ولكن أيضا عالية الجودة لإنشاء برامج مخصصة التسويق (برنامج موضوع المهرجان، موضوع سلسلة الأفلام، موضوع مخصص الزفاف. ..) لتلبية الاحتياجات المخصصة المختلفة لمؤسسات الأغذية.


Sinojoinsun طابعة نفث الحبر الغذائية عبر الإنترنت يطبع المعكرونة


طباعة ماكون


Sinojoinsun Online Inkjet Printer_ 副 本

طابعة نفث الحبر الغذائية عبر الإنترنت على خط الإنتاج



شركة تابعة

اتصل

بريد إلكتروني: مبيعات@sinojoinsun.com
هاتف: +86 (0)27 87207098
فاكس: +86 (0)27 87207098-804
إضافة مكتب.: F19، بناية.9 المقر الرئيسي لجوانجو الدولي, رقم 62 شارع جوانجو., ووهان، هوبى بروف., 430073, الصين.
إضافة المصنع: رقم 988 شارع تشيبي، مدينة تشيبي، مقاطعة هوبي، الصين.
 

ملاحة

ترك رسالة
Copyright © 2016 Wuhan Sino Joinsun Technology & Trade Co., Ltd All rights reserved.  Supported by  Leadong