أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » التعبئة والتغليف الصالحة للأكل فيلم يمكن أن تحل محل التعبئة والتغليف من المواد الثابتة للسرطان "PFAS" PFAS، وجدت في بعض سلاسل الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز

التعبئة والتغليف الصالحة للأكل فيلم يمكن أن تحل محل التعبئة والتغليف من المواد الثابتة للسرطان "PFAS" PFAS، وجدت في بعض سلاسل الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز

تصفح الكمية:0     الكاتب:sino joinsun.     نشر الوقت: 2020-08-30      المنشأ:www.sinojoinsun.com

حزمة الحبر الصالحة للأكل


PFAS، المعروفة باللغة الصينية كمركبات باهتة وكيميائية متعددة الألوان، وهي مواد كيميائية اصطنابة موجودة في العديد من المنتجات، بما في ذلك الملابس والسجاد والأثاث والتعبئة والتغليف الغذائي، وفقا لمواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف الورقية المعالجة بالتقرير يمكن أن تلوث الطعام الذي يتصل به معهم وينتهي بهم المطاف في الجسم. تنتهي تعبئة الأغذية في مدافن النفايات أو سماد المدينة، ومواد كيميائية PFAs المستخرجة من الأطباق المهملة أو الأغلفة أو الأكياس يتم إرجاعها إلى أشخاص من خلال مياه الشرب والغذاء والهواء.


هذه المادة ليست ضارة بصحة الإنسان فحسب، بل يمكن أيضا أن تسبب أضرارا دائرية تستخدم بمجرد استخدامها. ليس فقط مواد تغليف المواد الغذائية مخطئ، ولكن أيضا الحبر على العبوة لا تقلق.


تم العثور على آثار ISOPROPYLTHIONONONONONONONONONONONONONONONON (ITX) في المشروبات المختلفة في ألمانيا العام الماضي. يشمل هذه البقايا على الكاتب المستخدمة في الأحبار القابلة للعلاج بالأشعة فوق البنفسجية. يتم نقل كمية صغيرة من ITX إلى الجزء الخلفي من ورقة غير مطبوعة عن طريق التصاق الحبر عند الجرح، والتي يدخل أيضا إلى الطعام حيث يتم التعبئة والتغليف وتحميلها. في عام 2005 استدعت نستله عددا كبيرا من المنتجات بعد العثور على نفس المشكلة في الحليب.


مسألة سلامة الأغذية تثير قلق كبير للجمهور والسياسة والسلطات. إذا كنت ترغب في الحفاظ على قدمك في الباب عندما يتعلق الأمر بالتعبئة الغذائية، إليك بعض النصائح:

الحبر الصالح للأكل Keyihua للطباعة، جميع المكونات صالحة للأكل، يمكن استخدامها بشكل مباشر أو غير مباشر على سطح الطعام، ولا توجد مخاطر صحية، قابلة للتحلل تماما، لا يوجد تلوث بيئي مع الحبر الصناعي السام والضرر هو أكثر ملاءمة لصناعة تغليف المواد الغذائية . لتلبية احتياجات الطباعة المختلفة للعملاء مثل طباعة الشاشة والطباعة وسادة. تستخدم بلوحة الورق، وعسل الورق، ورق صينية، ورق التغليف الغذائي، كرتون التعبئة والتغليف وغيرها من المقالات مباشرة على اتصال مع طباعة سطح الطعام.


شركة تابعة

اتصل

بريد إلكتروني: مبيعات@sinojoinsun.com
هاتف: +86 (0)27 87207098
فاكس: +86 (0)27 87207098-804
إضافة مكتب.: F19، بناية.9 المقر الرئيسي لجوانجو الدولي, رقم 62 شارع جوانجو., ووهان، هوبى بروف., 430073, الصين.
إضافة المصنع: رقم 988 شارع تشيبي، مدينة تشيبي، مقاطعة هوبي، الصين.
 

ملاحة

ترك رسالة
Copyright © 2016 Wuhan Sino Joinsun Technology & Trade Co., Ltd All rights reserved.  Supported by  Leadong