أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » إنجيل المخبز والمقهى، أنت تعرف؟

إنجيل المخبز والمقهى، أنت تعرف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:sino joinsun.     نشر الوقت: 2019-10-25      المنشأ:www.sinojoinsun.com

إنجيل المخابز والمقهى، كما تعلمون (الحبر الصالح للأكل الصالحة للأكل وطابعة الطعام)


كمورد لحلول الطباعة الغذائية DIY، لا ندعم فقط معدات الطباعة الغذائية التي تنتجها خط التجميع الغذائي، ولكن أيضا توفير معدات طابعة الغذاء لمؤسسات البيع بالتجزئة الصغيرة. مستعملة بالكامل في: مخبز، متجر شاي للحليب، منطقة المعارض، متجر المعجنات، سائح الجذب السياحي، الاجتماع السنوي، مركز الوالدين والطفل، المعرض التلقائي، المؤتمر الصحفي، تعزيز العلامة التجارية وغيرها من المشاهد.


جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا الحبر النافثة للحبر، تتيح طابعة الطعام للمستخدمين تحميل الصور من الكمبيوتر أو WeChat لتحديد نمط الطباعة الذي يريدونه، أو تحويل الصور مباشرة التي التقطتها الهواتف المحمولة إلى كوب من قهوة Latte النابضة بالحياة وكوب من شاي غطاء حليب فريد من نوعه. تستغرق عملية الطباعة فقط 10-20 ثانية. مع الطريقة التقليدية، الصورة أكثر وضوحا، اللون أكثر حيوية والأسلوب أكثر إبداعا.


طابعة طعام سطح المكتب A4 (حبر الصالحة للأكل Sinojoinsun®)

طابعة طعام سطح المكتب A4


مزايا السوق للطابعة: الطباعة الآلية، لا حاجة إلى درج زهرة ماهرة، استثمار أقل، توفير الوقت والجهد؛ طباعة اللون / القهوة، لتلبية احتياجات التخصيص الشخصي؛ نمط رواية، شعور قوي بمشاركة العملاء؛ المعدات الصغيرة لا شغل الأرض؛ باستخدام الأراضي؛ باستخدام طباعة الحبر الصالحة للأكل، آمنة وسادة صالحة للأكل، يمكن التحقق منها؛ المعدات المستخدمة على نطاق واسع في: الكعك والخبز والغطاء الحليب والبسكويت والبيرة وشاي الحليب واللبن والزبادي وغيرها من المواد الغذائية. لذلك مهما كانت صغيرة أو كبير طعامك، يمكننا أن نقدم لك معدات الطباعة المناسبة.

Flimcare رقة صالحة للأكل (Sinojoinsun) الحبر الصالحة للأكل، ورقة صالحة للأكل طباعة البيض لاذع (Sinojoinsun) الحبر الصالحة للأكل، سطح المكتب طابعة الطعام 2


Markcare علامة الصالحة للأكل رسم هالوين الكوكيز (Sinojoinsun) الحبر الصالحة للأكل طباعة الجليد الديكور كريم (sinojoinsun)


طباعة الكعكة والخطمي (sinojoinsun الحبر الصالحة للأكل) إنجيل المخابز والمقهى، كما تعلمون (الحبر الصالح للأكل الصالحة للأكل وطابعة الطعام)