أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » علامات الغذاء » أقلام تلوين الطعام الملونة مع بنك الاستثمار القومي على الوجهين.

أقلام تلوين الطعام الملونة مع بنك الاستثمار القومي على الوجهين.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-17      المنشأ:محرر الموقع

·سيحب جميع الأطفال أقلام التحديد الصالحة للأكل ذات الختم 】

يختلف عن أقلام التحديد العالمية الصالحة للأكل الموجودة في السوق، فإن قلم تحديد الطعام العملي الجديد القابل للأكل هذا لا يحتوي فقط على طرف مزدوج الجوانب، ولكنه يتميز أيضًا باختلاف المناقير لتلبية احتياجاتك!التفاح والموز والعنب والكعك والآيس كريم وما إلى ذلك، يمكن للأطفال إنشاء إبداعات مجنونة على البسكويت والكعك!صدقنا، سيحب جميع الأطفال قلم تحديد الطعام هذا.



· إلهام الإبداع للأطفال 】

أقلام تلوين الطعام مناسبة للأسطح الناعمة والجافة، مثل البسكويت والكعك والحلوى والمعجنات والشوكولاتة البيضاء والصقيع وبيض عيد الفصح والدونات والمارشميلو والفواكه والخضروات وما إلى ذلك. إنها مناسبة جدًا لأعياد الميلاد والكريسماس وعيد الأطفال وعيد الفصح والفصول الدراسية والأنشطة العائلية بين الوالدين والطفل لتحفيز الإبداع غير المحدود لدى الأطفال!



· تصميم بنك الاستثمار القومي على الوجهين 】

تم تجهيز أقلام تلوين الطعام بأطراف مزدوجة الجوانب لتزويد الأطفال بمرونة أكبر في التصميم.يحتوي على طرف واسع الحواف يسمح لك بالتلوين والطلاء، وجانب رفيع يمكن استخدامه لكتابة النص وتحديد الخطوط العريضة وتزيين الشخصيات الفنية.


· مواد آمنة وموثوقة: تحتوي أقلام تلوين الطعام لدينا على أصباغ صالحة للطعام، لذلك يمكن للأطفال تناول الطعام بثقة.يرجى أن تطمئن!





شركة تابعة

اتصل

بريد إلكتروني: مبيعات@sinojoinsun.com
هاتف: +86 (0)27 87207098
فاكس: +86 (0)27 87207098-804
إضافة مكتب.: F19، بناية.9 المقر الرئيسي لجوانجو الدولي, رقم 62 شارع جوانجو., ووهان، هوبى بروف., 430073, الصين.
إضافة المصنع: رقم 988 شارع تشيبي، مدينة تشيبي، مقاطعة هوبي، الصين.
 

ملاحة

ترك رسالة
Copyright © 2016 Wuhan Sino Joinsun Technology & Trade Co., Ltd All rights reserved.  Supported by  Leadong