أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » سلسلة طابعة الغذاء » أفضل 3 أنواع من طابعة الغذاء عالية السرعة | طابعة حبر صالحة للأكل

أفضل 3 أنواع من طابعة الغذاء عالية السرعة | طابعة حبر صالحة للأكل

تصفح الكمية:0     الكاتب:sino joinsun.     نشر الوقت: 2021-04-01      المنشأ:محرر الموقع

طابعة الأغذية الصناعية عالية السرعة - Sinojoinsun


بشكل عام، يصعب تحقيق الإنتاج الضخم للأغذية التصميم الشخصي، والأغذية الشخصية يصعب إنتاجها في الإنتاج الضخم، ولا يمكنك تناول كعكك وأكله. ولكن مع تطوير الطلب في السوق والتقدم المستمر للتكنولوجيا. الآن يمكن أن يصبح الإنتاج الضخم للأغذية المخصصة أيضا حقيقة واقعة وقد تم الاعتراف بها في السوق وتفضيلها من قبل بعض مؤسسات الأغذية الكبيرة المعروفة. على سبيل المثال، فطيرة شوكو أوريون (أمنية رأس السنة الجديدة)، والعلكة المطبوعة من المنتوس، مطبوعة M & M المطبوعة M & MS، إلخ.


الحبر الصالحة للأكل الطباعة حلوى وشوكو فطيرة

تم سرد الطابعات الغذائية المصممة خصيصا لصناعة الأغذية الكبيرة. طابعة الأغذية الصناعية عالية السرعة FP-642 (قياسي) هي طابعة الأغذية الصناعية الذكية التي يمكنها طباعة سطح الطعام على خط إنتاج المواد الغذائية مع صور مختلفة من الصالحة للأكل والمعقدة. الحد الأقصى. السرعة 75 متر / دقيقة. تطبق على طباعة أشكال مختلفة من البسكويت وأشرطة الآيس كريم والآيس كريم والمعجنات والحلويات وما إلى ذلك.


طابعة الأغذية الصناعية FP-642 Sinojoinsun


طابعة الأغذية الصناعية عالية السرعة FP-642 (قياسي)


بالطبع، ليس كل شركة تصنيع الطعام مثل زخارف الطعام الملونة. النص البسيط أو الشعار هو أيضا محرر كبير. فيما يلي إصدار أساسي من طابعة الأغذية الصناعية-FP511 مناسب ل \"بسطاسة \". إنه أصغر وأرخص من FP-642 (قياسي).


Sinojoinsun طابعة الأغذية الصناعية تطبيقات FP-511


طابعة الأغذية الصناعية عالية السرعة FP-511 (قياسي)


نحن أيضا نبحث وتطوير نسخة الطباعة المسطحة للطابعة الصناعية للطابعة الغذائية - سرعة طابعة الأطعمة المسطحة واحدة، لتصفح خطوط إنتاج الأغذية المختلفة.


单 تمريرة 平板 打印机

سرعة تمرير طابعة غذاء مسطحة صناعية


الكلمات الدالة:

طابعة الأغذية الصناعية، طابعة حبر صالحة للأكل، طابعة صور عالية السرعة، صورة صالحة للأكل، الشركة المصنعة للأغذية، حبر صالح للأكل، Sinojoinsun




شركة تابعة

اتصل

بريد إلكتروني: مبيعات@sinojoinsun.com
هاتف: +86 (0)27 87207098
فاكس: +86 (0)27 87207098-804
إضافة مكتب.: F19، بناية.9 المقر الرئيسي لجوانجو الدولي, رقم 62 شارع جوانجو., ووهان، هوبى بروف., 430073, الصين.
إضافة المصنع: رقم 988 شارع تشيبي، مدينة تشيبي، مقاطعة هوبي، الصين.
 

ملاحة

ترك رسالة
Copyright © 2016 Wuhan Sino Joinsun Technology & Trade Co., Ltd All rights reserved.  Supported by  Leadong