أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المدونات » حبر صالح للأكل » أسئلة وأجوبة من حبر صالح للأكل

أسئلة وأجوبة من حبر صالح للأكل

تصفح الكمية:0     الكاتب:sinojoinsun.     نشر الوقت: 2019-01-21      المنشأ:محرر الموقع

حبر صالح للأكل



  1. لماذا يمكن أن يأكل حبر صالح للأكل؟

كل مكون من مكون من حبر الصالح للأكل يتوافق مع معايير الإضافات الغذائية والأغذية الوطنية أو القوانين واللوائح ذات الصلة، مختلفة عن الإضافة التقليدية للحبر. يجب أن تفي عملية إنتاج الحبر الصالحة للأكل أيضا بمتطلبات إنتاج الأغذية ذات الصلة. مميزات.


2. ما هو الفرق بين الحبر الصالح للأكل والحبر البيئي؟

معظم أحبار الطباعة المستخدمة في عبوات الطعام في السوق هي أحبار صديقة للبيئة. الأحبار الصديقة للبيئة هي الأحبار التي تحتوي على كمية صغيرة من المركبات العضوية المتقلبة (VOC)، والتي لا يمكن طباعتها مباشرة على سطح الطعام أو الطب. الحبر المجفف هو مضاد للأغذية المركبة. إنه الحبر الذي يمكن أن يؤكله في الجسم مع الطعام والطب بعد الطباعة (لا تأكل قبل الطباعة). يتم استخدامه عموما للطباعة السطحية للأغذية أو الطب أو المواد التغليف الصالحة للأكل.


3. لماذا يمكن أن يصلح حبر صالح للأكل إلى الغراء ولا يمكن استخدامه؟

1. يصب العميل الحبر الصالائي المستخدم في العبوة الأصلية. سيؤدي الحبر المستخدم مؤكسدا وإيجاز الحبر غير المستخدمة، والتي ستسرع تدهور الحبر غير المستخدمة وتسبب في التراجع النظام في هلام. 2. لا يستخدم العميل الإيثانول اللامائي باعتباره المخفف، ولكنه يستخدم الكحول الطبي يحتوي على الماء أو الكحول الصالحة للأكل كخفف، بحيث يدخل الكثير من الماء في نظام الحبر، مما يؤدي إلى تدهور الحبر وتصلب النظام في هلام. يقترح أن يؤكد العميل أن المخفف هو الإيثانول اللامائي.


4. لماذا الحبر الأبيض الصالح للأكل ليس أبيض مثل حبر حماية البيئة؟

1. نظرا لأن المواد الخام المستخدمة في هذا المنتج هي المستخلص الطبيعي، فإن لون المقتطف هو بني فاتح، مما سيؤثر على بياض المنتج النهائي. 2. لا يستخدم هذا المنتج أي وكيل تبييض أو وكيل تبييض، وكيل تبييض أو وكيل التبييض لا يفي بالمعايير الوطنية لاستخدام المواد الإضافات الغذائية والأغذية أو القوانين واللوائح ذات الصلة.


5. لماذا يمكن للحبر الصالح للأكل أحيانا تجف بسرعة وأحيانا تجف ببطء؟

حبر سرعة تجفيف ودرجة الحرارة البيئية، والرطوبة مرتبطة ارتباطا وثيقا. ارتفاع درجة الحرارة، انخفاض الرطوبة، تجفيف الحبر بسرعة، ثم يجب استخدام أرق التجفيف البطيء للشركة؛ درجة حرارة منخفضة، رطوبة عالية، حبر جافة ببطء، ثم يجب أن تستخدم أرق التجفيف السريع للشركة. يجب على العملاء اختبار العينات قبل طباعة وضبط شروط الطباعة المناسبة أو البيئة وفقا للظروف المحلية.